العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

اتحاد الترايثلون يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب

السبت ٠٦ أبريل ٢٠٢٤ - 13:11

عقد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون، السيد عبدالله عبدالسلام، اجتماعًا تنسيقيًا مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني بهدف التخطيط لشراكة مستقبلية بين الاتحاد والمركز، بحضور الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور عبدالله ناصر النعيمي، والمدير الأكاديمي الأستاذ نبيه عزيز، ورئيس لجنة اللاعبين إبراهيم طوق وأمين السر العام للاتحاد حمد الملا، ومدرب المنتخبات الوطنية مبارك محمد.


تم خلال الاجتماع التوافق على وضع الأسس الأولية للشراكة المنتظرة بين الاتحاد والمركز بهدف تطوير اللعبة والاستفادة من المنشآت الحديثة المتاحة في المركز. كما تم الاتفاق على إقامة سلسلة من السباقات المصغرة لاكتشاف المواهب الشابة ونشر اللعبة بشكل أوسع بين الفئة العمرية الشابة في المملكة.


ويعتزم الطرفين عقد اجتماع جديد لوضع النقاط الأخيرة على اتفاقية الشراكة المقترحة، ومن المتوقع أن تكون هذه الشراكة لها أبعاد كبيرة في تطوير اللاعبين وفتح آفاق جديدة في المجال الرياضي، خاصة في ضوء التخصصات الرياضية التي يقدمها مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.


يعد اتحاد الترايثلون أول اتحاد رياضي يتعاون مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني في تطوير الرياضة البحرينية، وبشكل خاص في رياضة الترايثلون التي تشهد انتشارًا وتوسعًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.


وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الترايثلون بصدد الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية للشباب المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي سيعود بالايجاب على إعداد المنتخب للمشاركة في هذه الدورة، والتي يهدف من خلالها لتحقيق أفضل النتائج والصعود على منصة التتويج بالمنافسة على الميداليات الملونة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا