العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

بتنظيم من اللجنة الأولمبية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.. خالد بن حمد يوجه بإقامة النسخة الرابعة لأولمبياد الأطفال

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠٢٤ - 15:40

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتنظيم النسخة الرابعة من أولمبياد الأطفال والذي سيقام خلال الفترة من ٥ لغاية ٨ مايو المقبل بمشاركة الروضات والحضانات التابعة لوزارة التربية والتعليم بتنظيم من اللجنة الأولمبية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وأكد سموه على أهمية الإعداد والتحضير المبكر لتنظيم النسخة الرابعة من أولمبياد الأطفال لاستمرار النجاح الذي حققته النسخ الماضية في ظل المشاركة الواسعة من الروضات والحضانات والإقبال الواسع من الطلبة والطالبات وتعدد الرياضات والحضور المتميز سواء في حفل الافتتاح وباقي أيام المنافسات والتغطية الإعلامية المصاحبة للحدث.
وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى أهمية أولمبياد الأطفال في زرع الثقافة الأولمبية لديهم وتوعيتهم بالقيم الرياضية المتمثلة بالصداقة والاحترام والإلتزام والتنافس الرياضي الشريف بجانب ما يمثله الحدث من أهمية في اكتشاف المواهب الواعدة في سن مبكرة بمختلف الألعاب المدرجة في الأولمبياد والتي تم اختيارها بما يتوافق مع روح الحركة الأولمبية ومدى قدرة الأطفال على مزاولتها.
وأكد سموه على ضرورة استقطاب أكبر عدد من الروضات والحضانات والأطفال من كلا الجنسين في النسخة القادمة وتنوع الرياضات والاهتمام بجودة التنظيم إداريا وفنيا بما يحقق الاستفادة من الحدث الذي يتماشى مع جهود اللجنة الأولمبية الدولية في الترويج للقيم الأولمبية الأصيلة متمنيا لجميع القائمين على الأولمبياد النجاح والتوفيق.
هذا وتعلن اللجنة الأولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في أولمبياد الأطفال لجميع الروضات والحضانات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتي ستقوم بدورها بحصر وتسجيل الراغبين في المشاركة عبر رابط تسجيل الكتروني حيث أن المشاركة والتسجيل سيكون فقط عن طريق الروضات والحضانات وليس عبر التسجيل الفردي من قبل أولياء الأمور.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا