العدد : ١٦٨٣٢ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٢ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

سلمان بن إبراهيم يستقبل رئيسة الإتحاد البلجيكي لكرة القدم

الأربعاء ٠٣ أبريل ٢٠٢٤ - 15:06

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء الثلاثاء باسكال فان دام رئيسة الاتحاد  البلجيكي لكرة القدم بمناسبة زيارتها الرسمية إلى مملكة البحرين. 

 

وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم رحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بـ  فان دام ، مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها كرة القدم البلجيكية على الساحة الدولية،

 

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات, مؤكدا الحرص على تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب العالمية المتقدمة لرسم ملامح المستقبل المشرق للعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية. 

 

 واستمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى عرض موجز حول الخطط المستقبلية للاتحاد البلجيكي لكرة القدم  منوها بما تحمله من رؤى متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.

 

من جانبها أعربت رئيسة الإتحاد البلجيكي لكرة القدم عن تقديرها عن شكرها لـ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على كرم الضيافة ،منوهةً بجهود الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو تحقيق الرفعة والازدهار  لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا