العدد : ١٦٨٣٢ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٢ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل رئيسة الاتحاد البلجيكي

الأربعاء ٠٣ أبريل ٢٠٢٤ - 10:53

 استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيسة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، باسكال فان دام، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة د.حصة بنت خالد آل خليفة، ورئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي.

 

وخلال الاستقبال، رحب الشيخ علي بن خليفة بوفد الاتحاد البلجيكي لكرة القدم في مملكة البحرين، متمنيًا لهم طيب الإقامة، ومؤكدًا أن الزيارة تعكس العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين على جميع المستويات بما فيها الرياضية.

 

وهنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، باسكال فان دام بعد أن أصبحت أول سيدة تتولى رئاسة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الذي شكل علامة فارقة لكرة القدم البلجيكية، متمنيًا لها كل التوفيق لاستمرار العمل المميز في الاتحاد البلجيكي.

 

واستعرض الجانبان سبل تطوير المنظومة الكروية، بالإضافة إلى خطوات التطوير لكرة القدم النسائية، وبالأخص اللاعبات الموهوبات ودورهن في إثراء الجانب النسائي لكرة القدم التي باتت تأخذ حيزًا كبيرًا من أعمال الاتحادات، وتم بحث مجالات التعاون المتبادل على المستويات الفنية والإدارية.

 

من جهتها، أشارت رئيسة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أن هذه الزيارة تشكل فرصة لبحث العمل الجماعي للنهوض بأسرة كرة القدم وقيادتها إلى مزيد من النجاحات، مشيدةً بالعمل الذي يبذله الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وهو ما يعكس جهوده المستمرة في جميع المجالات بما فيها العمل الوثيق مع الاتحادات المختلفة؛ لتأسيس رؤى وخطط مستقبلية تطويرية لكرة القدم الدولية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا