العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

استعدادًا لدورة الألعاب الخليجية للشباب.. جناحي يطلع على استعدادات منتخبي التنس وكرة الطاولة

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠٢٤ - 15:42

قام علي عبدالعزيز جناحي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بزيارة منتخب التنس على ملاعب الاتحاد بجامعة البوليتكنك ومنتخب كرة الطاولة بصالة عيسى بن راشد لكرة الطاولة و اللذان يخوضان تحضيراتهما استعدادًا للمشاركة بالدورة الخليجية للشباب التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من 16 إبريل لغاية 2 مايو المقبل بحضور فجر جاسم حسن عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مديرة البعثة، وبحضور عدد من أفراد الوفد الإداري.
 
وفي الزيارة الأولى التقى جناحي برئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بحضور أمين سر الاتحاد فؤاد الرويعي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، واطلع على التحضيرات التي وصل لها منتخب التنس الشاب، وتابع تدريبات المنتخب وآخر ما وصلت إليه الإستعدادات لخوض غمار منافسات الدورة الخليجية، مؤكدًا حرص اللجنة الأولمبية والبعثة الإدارية على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة وتذليل كافة المعوقات بما يمهد الأرضية المناسبة لتحقيق أفضل النتائج والمستويات للبناء على الإنجازات التي حققها اتحاد التنس بقيادة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح.
 
وفي الزيارة الثانية التقى جناحي برئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ونائب الرئيس علي المادح، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وشهد التدريبات التي يخوضها منتخبي الشباب والشابات واستمع إلى شرح مفصل حول إنجازات اللاعبين واللاعبات ومدى قدرتهم على تحقيق النتائج المرجوة في الدورة الخليجية.
 
ووجه جناحي كلمة للاعبين واللاعبات حثهم فيها على تقديم أفضل ما لديهم لتمثيل المملكة خير تمثيل، خصوصًا وأنهم يعتبرون من خيرة اللاعبين واللاعبات الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن تحقيق أي ميدالية ملونة، وبالأخص الذهبية ستسعد الجميع وهو ما تتطلع إليه البعثة الإدارية للعودة بحصاد وفير من الميداليات الملونة، متمنيًا للاعبين دوام التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا