العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الأوقاف السنية يترأس اجتماع فريق العمل الإداري لتجهيزات الجوامع والمصليات الخارجية لاستقبال المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك

الأحد ٣١ مارس ٢٠٢٤ - 10:31

ترأس الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية اجتماع فريق العمل الإداري لتجهيزات الجوامع والمصليات الخارجية لاستقبال المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك بمحافظات مملكة البحرين.

واطلع الهاجري الحضور على تجهيزات الجوامع والمساجد والمصليات الخارجية لاستقبال المصلين صلاة عيد الفطر المبارك بالتعاون والتنسيق مع شركاء النجاح من الجهات الرسمية، التي روعي فيها اتساع المساحة لتستوعب أكبر عدد من المصلين، كما روعيت فيها عوامل الأمن والراحة لاستقبال المصلين وتمكينهم من أداء صلاة العيد.

كما اطلع على عرض مرئي عن المصليات الرئيسية التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر، إضافة إلى المصليات الخاصة بالجاليات التي تم تخصيصها لصلاة عيد الفطر المبارك ببعض المدارس والأندية الرياضة في مختلف المناطق، وسير الأمور التجهيزية والتنظيمية، لضمان إقامة صلاة العيد في يسر، ويأتي ذلك تنفيذًا للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، منوهًا بحرص مجلس الأوقاف السنية على توفير سبل الراحة للمصلين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا