العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يأمر بصرف كسوة عيد الفطر للأرامل والأيتام

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ - 14:29

أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، أمره السامي بصرف كسوة عيد الفطر المبارك لجميع الأرامل والأيتام المسجلين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وكلف جلالته المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف المكرمة لجميع المستفيدين.
 
وبهذه المناسبة؛ رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، على هذه المكرمة السامية من جلالته، مثمناً سموه الرعاية الملكية والاهتمام الأبوي الكبير والمتواصل الذي يوليه جلالته لأسر المؤسسة الملكية، وحرص جلالته على مشاركتهم فرحة الأعياد، إلى جانب توجيهات جلالته المستمرة بتوفير كافة أشكال الرعاية المتميزة للأسر، بما يضمن للجميع حياة كريمة ومستقرة، سائلًا المولى عز وجل أن يبارك في جلالته وأن يجزيه على ذلك خير الجزاء.
 
وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك؛ رفع سموه خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة المعظم،  وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وإلى شعب البحرين والأمتين العربية والإسلامية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمن عليه بدوام الصحة والعافية، وأن يحفظ البحرين وأهلها بكل خير.
 
من جانبه؛ أكد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بأن هذه المكرمة السنوية من جلالة الملك المعظم تأتي انطلاقًا من حرص جلالته، ، على الاهتمام بالمواطنين في مختلف المناسبات ومتابعة أمورهم وتلمس احتياجاتهم، من خلال توفير كافة الخدمات في مختلف المناسبات، وبشكل خاص أسر المؤسسة الملكية، مشيراً إلى أن هذه المكرمة السنوية تبعث الفرحة والسعادة في قلوب أسر المؤسسة ولها أثر عميق في نفوسهم.
 
وتقدم الأمين العام بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وإلى شعب البحرين والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا