العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد.. دعم منتخب شباب الطائرة ضمن برنامج "صناعة الأبطال"

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤ - 15:44

 تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنةالأولمبية، واستمرارا لمبادرة "صناعة الأبطال" التي أطلقتها اللجنة الأولمبية؛ سيتم دعم منتخب الشباب للكرة الطائرة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من 16 ابريل لغاية 2 مايو 2024.
 
يأتي ذلك الدعم في إطار برنامج "صناعة الأبطال" الذي تم تطبيقه على 6 اتحادات رياضية من بينهم اتحاد الكرة الطائرة وبهدف دعم المنتخب المرشح بقوة للمنافسة على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بعد فوزه بلقب بطولة غرب آسيا للشباب التي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العام الماضي 2023.
 
وبهذه المناسبة؛ أعرب اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، عن خالص الشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبادرة سموه "صناعة الأبطال"، والتي تعد احدى المبادرات الرائدة التي تشرف عليها اللجنة الأولمبية لدعم المنتخبات الواعدة في الألعاب الجماعية والمواهب المتميزة في الألعاب الفردية.
 
كما ثمن متابعة واهتمام الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي في تطبيق هذا البرنامج والسعي الحثيث لاختيار المنتخبات القادرة على التمثيل المشرف وفق النتائج والإمكانيات.
 
وأكد اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن دعم منتخب الشباب قبل المشاركة الخليجية يعزز من فرص المنتخب للمنافسة على خطف الميدالية الذهبية وسيوفر للاعبين أجواء مثالية في المعسكر التدريبي للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية، متمنيا بأن يكون المنتخب الشاب عند حسن الظن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا