العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مجلس المحافظة الجنوبية الرمضاني.. سمو المحافظ: التواصل المستمر مع الأهالي ومتابعة احتياجاتهم نهج راسخ في عمل المحافظة

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ - 16:38

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، في مجلس المحافظة، عدداً من أعضاء مجلس النواب، ورئيس واعضاء المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية، ووجهاء وأعيان والأهالي وممثلي المجتمع المدني في المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ وعدد من ضباط الجهات الأمنية والمسؤولين من المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء؛ رفع سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأصالة عن نفسة ونيابة عن أهالي المحافظة الجنوبية أصدق التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وأكد سمو المحافظ خلال اللقاء، على الجهود التي تنتهجها المحافظة لتعزيز نهج التواصل، مع الأهالي والمواطنين للوقوف على احتياجاتهم والأخذ بمقترحاتهم عبر مختلف منصات التواصل التي قدمتها المحافظة.


وفي ختام اللقاء، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجات ومتابعتها مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية لخدمة سعياً لخدمة جميع أفراد المجتمع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا