العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير المملكة لدى دولة الإمارات

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ - 11:12

 استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، في قصر سمو الحاكم.

 

 وأثناء اللقاء، رحب سمو ولي عهد أم القيوين، بسفير مملكة البحرين، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، والحرص المستمر على التواصل والتنسيق الدائم لتوثيقها، لافتاً إلى أن هذه العلاقات أساسها التقارب بين البلدين الشقيقين انطلاقاً من الروابط الأخوية المتينة التي تجمعهما وإيمانهما بوحدة المصير المشترك.

 

من جانبه عبر الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، معرباً عن تهانيه له بحلول شهر رمضان المبارك، وداعياً المولى عز وجل أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات العريبة المتحدة وشعبها وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وأكّد السفير على قوة ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي تحظى بكامل الدعم والاهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، منوّهاً بأن هذه العلاقات المتجذرة تعتبر نموذجاً في الوحدة الخليجية والشراكة الاستراتيجية المتميزة القائمة على أسس من الود والاحترام المتبادل ورابطة الدين والدم والتاريخ والمصير واحد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا