العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج تقدم خدمة فالكون واي فاي المجانية لتعزيز تجربة السفر

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ - 16:04

 أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية الرسمية لمملكة البحرين، أن خدمة الواي فاي "فالكون واي فاي" ستكون متاحة لكافة المسافرين على متن رحلات طائرات طيران الخليج من نوع (بوينغ 787-9 دريملاينر) و (ايرباص A21neo)، والتي تتيح للمسافرين التواصل مع الأهل والأصدقاء والعمل خلال رحلتهم.
 
وأوضحت أن كل المسافرين سوف يستفيدون، وطوال مدة رحلتهم، من هذه الخدمة التي ستمكنهم من تصفح البريد الالكتروني وبرامج المحادثات "الدردشة" المجانية على تطبيقات المراسلة المعروفة وتصفح الانترنت بشكل مجاني.
 
وأشارت إلى أن المسافرين المسافرون الراغبين في التواصل مع الأهل والأصدقاء أو العمل سيتمكنون خلال رحلتهم اختيار شبكة "Falcon Wi-Fi" ومن ثم يتم تحويلهم على بوابة إلكترونية تتيح لهم اختيار الخدمة الإلكترونية.
 
وأكدت الشرطة أن تقديم هذه الخدمة يعكس التزام طيران الخليج المستمر في تطوير منظومة الخدمات والتميز فيها لبلوغ مستويات أعلى من معايير الجودة في قطاع الطيران.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا