العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لأمانة التظلمات

الاثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ - 16:51

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، اليوم الاثنين، غادة حميد حبيب الأمين العام للأمانة العامة للتظلمات.

 

وخلال اللقاء، أشاد وزير الداخلية بدور الأمانة العامة للتظلمات والتزامها بآليات العمل الاحترافية التي ترتكز على الموضوعية والحيادية، بما يؤكد سيادة القانون وترسيخ نهج الإصلاح والعدالة.

 

وأكد أن وزارة الداخلية، وانطلاقًا من التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ماضية قدمًا في تطوير المبادرات والبرامج ذات الطابع المجتمعي والإنساني لتعزيز المنظومة الحقوقية وترسيخ العدالة الجنائية.

 

وأشاد بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  لافتًا إلى أن حقوق الإنسان في مملكة البحرين تعد نموذجًا يحتذى به وجزء لا يتجزأ من أصالة المجتمع البحريني وعاداته وتقاليده.

 

وأشار إلى أهمية تعزيز مبادئ الشفافية والمحاسبة والتفاعل البناء مع الجهات الرقابية في إطار دولة المؤسسات والقانون ، منوهًا إلى أن تطوير آليات عمل الأجهزة الرقابية يسهم في رفع معدلات الأداء وجودة الخدمات المقدمة.

 

وتسلم وزير الداخلية، خلال اللقاء ، نسخة من التقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات، موجهًا الإدارات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة فيه والمتعلقة بعمل الوزارة، انطلاقًا من استراتيجية الشراكة المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الوطنية والفعاليات المجتمعية.

 

من جهتها، أعربت الأمين العام للتظلمات عن شكرها وتقديرها لـ وزير الداخلية، منوهة إلى أن دعمه والتعاون الذي تبديه الوزارة ، يسهم في إنجاح دور الأمانة العامة وأداء المهام الموكلة إليها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا