العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية: فوز جواز السفر الإلكتروني بجائزة (أفضل جواز جديد) يعكس قدرات متميزة في الأداء والجودة

الاثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ - 16:14

 استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، اليوم الاثنين، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، بمناسبة فوز جواز السفر الإلكتروني لمملكة البحرين بجائزة "أفضل جواز جديد" لعام 2024 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ضمن جوائز الطباعة الأمنية العالية.

 

وأشاد الوزير خلال اللقاء بهذا الإنجاز الدولي الجديد، والذي يعكس الدعم الملكي السامي لكافة المشاريع التطويرية ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  لتنفيذ مبادرات تطوير خدمات شئون الجنسية والجوازات والإقامة، والتي أطلقها مجلس الوزراء الموقر ، ضمن خطة التعافي الاقتصادي.

 

وأوضح وزير الداخلية أن هذا الإنجاز يعكس القدرات المتميزة في الأداء والجودة وما يتمتع به جواز السفر الإلكتروني من إمكانات وتقنيات عصرية في مجال التصميم والسمات الأمنية، معربًا عن شكره وتقديره لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة وفريق عمل الجواز الإلكتروني، وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

 

ويظهر جواز السفر الإلكتروني، الذي دشنه وزير الداخلية في مارس 2023، ما تتمتع به مملكة البحرين من ملامح عربية مميزة تم تجسيدها في صورة حصان عربي راكض وصقر، ويتميز بأسلوبه الخاص الذي يروي من خلاله قصصًا من تاريخ البحرين، كونها مركزاً لتجارة اللؤلؤ، كما يعرض الإنجازات الحديثة والرؤية المستقبلية للمملكة 2030.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا