العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الصفحة الأخيرة

أندريه ريو يقدم عرضًا موسيقيا مبهرا على خشبة مسرح الدانة

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 02:00

أحيا ملك الفالس أندريه ريو أداءً موسيقيا آسرًا، وذلك في حفل أُقيم مؤخرًا على مسرح الدانة يوم الجمعة الموافق 23 فبراير، بانضمام الموهوبة الشابة إيما كوك والمغنية الهولندية دورونا ألبرتي ونخبة من الموسيقيين البحرينيين.

وفي ثاني حفلاته على مسرح الدانة، عزف المايسترو وعازف الكمان الهولندي أشهر أغانيه، بما في ذلك أغنية Voila، وأغنية I Will Survive، وSecond Waltz، إلى جانب العديد من الأغاني الشهيرة والمحبوبة لدى جماهيره. وقد انبهر الحاضرين بالعرض الموسيقي والغنائي الرائع، والذي تمكن من إشعال المسرح بأجواء غامرة بالبهجة والمشاعر.

وحول هذا الحفل، علق داميان بوش الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة قائلًا: «سعدنا بالمايسترو العالمي أندريه ريو على خشبة مسرح الدانة للمرة الثانية في المملكة، وذلك كجزء من جولته الموسيقية لعام 2024. وقد نجح أندريه ريو مجددًا وكعادته في إسعاد جمهوره القادم من جميع أنحاء المملكة وخارجها بأداء استثنائي، محققًا بذلك نجاحًا يضاف إلى سجله الحافل. ونحن نتطلع جاهدين لاستضافة مجموعة من الفنانين العالميين على مسرحنا لتلبية مختلف الأذواق الموسيقية لرواد الحفلات الموسيقية والغنائية».

ولمعرفة آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالفعاليات القادمة والحالية ومواعيد بيع التذاكر، يُرجى متابعة الحسابات الرسمية لمسرح الدانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية: الإنستقرام (@aldana_amp)، ومنصة ثريدز (@aldana_amp)، ومنصة إكس (@aldana_amp)، الفيسبوك (facebook.com/aldanaamphitheatre)، تيك توك (@aldana_amp)، سناب تشات (@aldana_amp). 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا