العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

المجلس الأعلى للبيئة ينظم ماراثون المشي في متنزه ومحمية دوحة عراد بمناسبة اليوم الرياضي

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ - 16:42

 نظم المجلس الأعلى للبيئة ماراثون المشي في متنزه ومحمية دوحة عراد، بحضور الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ، وبمشاركة منتسبي المجلس الأعلى للبيئة، وذلك بمناسبة اليوم الرياضي لمملكة البحرين.

 

وأكد الدكتور محمد بن مبارك بن دينه أن اليوم الرياضي لمملكة البحرين يجسد الاهتمام الذي تحظى به الرياضة في المملكة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وبدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

وأشاد وزير النفط والبيئة بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في تطوير القطاع الرياضي بالمملكة، مشيرًا إلى أن اليوم الرياضي يشجع أفراد المجتمع على ممارسة كافة الأنشطة الرياضية ويعزز لديهم اتباع أنماط الحياة الصحية والرياضية، لاسيما أن للرياضة دور رئيس في تحسين الصحة النفسية والجسدية بين جميع أفراد المجتمع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا