العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يستقبل مدير خدمات الأعضاء والتنمية بالمنظمة العالمية للأرصاد الجوية

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ - 16:33

استقبل محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، السيد فيليب لوسيو مدير خدمات الأعضاء والتنمية بالمنظمة العالمية للأرصاد الجوية .

وخلال اللقاء، رحب وزير المواصلات والاتصالات بمدير خدمات الأعضاء والتنمية بالمنظمة العالمية للأرصاد الجوية، مشيداً بالتعاون الوطيد بين مملكة البحرين والمنظمة العالمية للأرصاد الجوية، ومؤكداً سعادته حرص مملكة البحرين، ومنذ انضمامها لعضوية المنظمة العالمية للأرصاد الجوية في عام 1980، على تقديم الدعم والمساندة في مجال الأرصاد الجوية على الصعيد المحلي والدولي .

كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومن أهمها مبادرة الأمم المتحدة (الإنذار المبكر للجميع)، ومناقشة سبل تفعيلها بالتنسيق مع الجهات المشتركة .

من جانبه، أثنى فيليب لوسيو مدير خدمات الأعضاء والتنمية بالمنظمة العالمية للأرصاد الجوية على المبادرات التي تتبناها مملكة البحرين في مجال تطوير أنظمة الإنذار المبكر ومواقفها المساندة والسباقة فيما يخص مجال الأرصاد الجوية، مشيداً بالاهتمام الذي توليه وزارة المواصلات والاتصالات لدعم مبادرة الأمم المتحدة .

حضر اللقاء خالد حسين ياسين مدير إدارة الأرصاد الجوية الممثل الدائم لمملكة البحرين لدى المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، والدكتور هشام عبدالغني ممثل المكتب الإقليمي للدول العربية التابع للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية .

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا