العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

المهن والخدمات الصحية تبحث مجالات التعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية المصرية

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ - 16:12

اجتمع الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، مع الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الدورة 49 لمؤتمر ومعرض الصحة العربي، والذي انعقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد الدكتور أحمد محمد الأنصاري على العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في كافة المجالات لا سيما القطاع الصحي، والذي يشهد نموًا مستمرًا ومتصاعدًا، معربًا عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين البلدين، ومنوهًا بأهمية تعظيم مجالات التعاون المثمر والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في مجال تنظيم المهن والخدمات في هذا القطاع.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية بجمهورية مصر العربية الشقيقة، أن العلاقات المتينة والتاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية تشهد تطورا كبيرًا في مختلف القطاعات، وأهمها قطاع الرعاية الصحية، مشيدًا بجهود مملكة البحرين في تبني المبادرات الرامية لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع بما يؤمّن التغطية الصحية الشاملة وفق أعلى معايير الجودة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا