العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: مواصلة البناء على ما تم في مسارات العمل المشترك وتعزيز فرص التعاون الثنائي والشراكات الاستراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ - 12:38

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا الصديقة تشهد نماءً وتقدمًا مستمرًا على كافة المستويات، مشيرًا سموه إلى أهمية مواصلة البناء على ما تم في مسارات العمل المشترك، وتعزيز فرص التعاون الثنائي والشراكات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه، بقصر الرفاع اليوم، بحضور الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، باولا أمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها، حيث نوّه سموه بجهود سعادتها في تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الصديقين، متمنيًا لها التوفيق والسداد في مهامها المقبلة، لافتًا سموه إلى الحرص على توطيد مسارات العمل والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين نحو آفاق أرحب من الشراكة والتعاون على مختلف الأصعدة بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت باولا أمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين عن بالغ شكرها وامتنانها لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام ومتابعة مستمرة تسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والنماء.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا