العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء: الميثاق نقطة انطلاق في مسيرة نهضة البحرين الحديثة

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 18:34

 أكد الشيخ خالد بن علي آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز، أن مملكة البحرين تستلهم بذكرى الميثاق أعلى المعاني الوطنية التي تُجسّد روح العطاء وعمق الإرادة والعزيمة على البناء في سبيل الوطن وازدهاره ورفعته، مشدداً أن الميثاق شكل مرحلة فاصلة ومضيئة في تاريخ البحرين المعاصر، لتنطلق مسيرة النهضة الحديثة بخطى ثابتة للبناء على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات.

 

وبمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني؛ رفع الشيخ خالد بن علي آل خليفة آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

وثمن نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم،  للسلطة القضائية، ودعم ترسيخ استقلال القضاء بالمحاكم والنيابة العامة، وصون هيبته واستمرار تطوره، ليؤدي واجباته في حفظ الحقوق والحريات، وهي الثوابت الراسخة التي أكد عليها ميثاق العمل الوطني.

 

وأضاف أن الميثاق أسس للنهضة الشاملة في كافة المجالات، وفي مقدمتها التشريعية والحقوقية، لتقدم مملكة البحرين نموذجًا في التطور الديمقراطي والتحديث المستمر في إطار تكريس دولة القانون والمؤسسات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا