العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى المملكة

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 17:02

 تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى مملكة البحرين.

 

فقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد بافيل كافكا، سفير جمهورية التشيك المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض. 

 

كما تسلم الوزير نسخة من أوراق اعتماد السيد جوليو بيلارمينو غومز ماياتو، سفير جمهورية أنغولا المعين لدى مملكة البحرين.

 

وتسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني نسخة من أوراق اعتماد كريستيان دومز، سفير مملكة بلجيكا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت. 

 

كما تسلم وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد بويان جوكيتش، سفير البوسنة والهرسك المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي. 

 

وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد السيد يوانيس بلوتاس، سفير اليونان المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت. 

 

كما تسلم الوزير الزياني نسخة من أوراق اعتماد السيد آرثر ماتلي، سفير الاتحاد السويسري المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي. 

 

وقد رحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، منوهًا بأهمية تعزيزها وتنميتها والمضي بها قدمًا نحو آفاق أرحب خدمةً للمصالح والأهداف المُتبادلة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية.

 

بدورهم؛ أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، مؤكدين حرصهم واهتمامهم بتوطيد العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، متمنين لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.

 

حضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد كلًا من؛ السفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية، والسفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بالوزارة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا