العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للتظلمات تلتقي سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 15:46

 التقت اليوم غادة حميد حبيب الأمين العام للتظلمات ورئيس مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين في مكتبها بضاحية السيف، ريهام محمد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحبت الأمين العام للتظلمات بالسفيرة المصرية، ونوهت بمدى عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده على الدوام من تطور مستمر في جميع المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة، متمنية لها التوفيق والنجاح في أداء مهامها الدبلوماسية.

كما استعرضت الأمين العام مع السفيرة أهم الأنشطة والفعاليات التي شهدتها الأمانة العامة للتظلمات حديثًا، وأكدت لها ترحيب الأمانة العامة للتظلمات بالجهود التي تهدف العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في مجال حقوق الإنسان.

حضر اللقاء أيضاً كلٌ من السيد حمد سلمان تقي مدير إدارة مراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف والشيخ محمد بن علي آل خليفة مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا