العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام يرفع التهاني الى جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 15:45

 رفع نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام ، إلى المقام السامي الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  ، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، أخلص التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني.


وأكد المستشار نبيل الحمر أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المجيدة والعزيزة على كل مواطن هي فرصة لاستذكار واحدة من أبرز المحطات المضيئة في تاريخ مملكة البحرين الحديث لما مثلته من مبادرة تاريخية شجاعة عكست رؤية جلالة الملك المعظم الإصلاحية الثاقبة والحكيمة بإقرار هذا المشروع الوطني الشامل الذي حظي بتوافق واضح لإرادة شعبية فاقت نتائجها كل التوقعات وأصبحت موضع تقدير واحترام وإعجاب المجتمع المحلي والدولي وعززت من مكانة مملكة البحرين بين مصاف الدول المتقدمة على كافة المستويات.


ومؤكداً كذلك على ما حظي به ميثاق العمل الوطني من تأييد وتوافق واسع نال الثقة الشعبية المطلقة في مشروع جلالته الإصلاحي التاريخي، وأرسى دعائم الدولة الحديثة في مملكة البحرين.


وأشاد الحمر بما تحقق في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم  ، من منجزات حضارية ومكتسبات وطنية شاهدة على المسيرة التنموية الشاملة لكل ما فيه خير وتقدم وازدهار المملكة وشعبها الوفي ، سائلاً  الله تعالى أن يحفظ جلالته ويوفقه ويرعاه ويسدد خطاه و يمتعه بدوام الصحة والسعادة وموفور العافية والعمر المديد لمواصلة قيادة مسيرة التنمية الحضارية المباركة التي تشهدها  مملكتنا الغالية في عهد جلالته الزاهر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا