العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ووفدًا من مركز (سيفاس)

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 14:50

 استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، سعادة السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وعددًا من أعضاء مركز البيئة ومصائد الأسماك وعلوم تربية الأحياء المائية بالمملكة المتحدة (Cefas).

وأكد الوزير بن دينة على العلاقات الوطيدة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة، منوهًا بالحرص على توسيع آفاق التعاون الثنائي والتنسيق المشترك ما بين البلدين الصديقين في المجال البيئي والحياة البحرية.

وأشار الوزير إلى استمرار التعاون مع مركز البيئة ومصائد الأسماك وعلوم تربية الأحياء المائية بالمملكة المتحدة (Cefas)، من خلال إجراء المسوحات والتحليل والتقييم لجودة الأوساط البيئية البحرية، ومثنيًا في الوقت ذاته على المقالات العلمية التي نشرت من خلال سيفاس (Cefas) حول جودة البيئة البحرية.

وتطرق الاجتماع لعدد من المحاور البيئية وما توصلت إليه المملكة المتحدة في المجالات البيئية الراهنة، التي تتوافق مع توجهات الاتفاقيات البيئية العالمية، وسبل تعزيز التعاون الثنائي نحو تحقيق الحياد الكربوني وزيادة الأوساط الطبيعية لإزالة الكربون.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا