العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

نائب الرئيس التنفيذي للإحصاء والسجل السكاني: الاستمرار في تكريس الجهود لتطوير كفاءة الخدمات المقدمة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 16:46

أكدت دعاء سلطان الحربان، نائب الرئيس التنفيذي للإحصاء والسجل السكاني بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، أن تفضّل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بتكريم مركز بطاقة الهوية فرع مدينة عيسى نظير حصوله وللمرة الثانية على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية "تقييم 4"، يجسد الاهتمام الذي تحظى به الخدمات الحكومية والحرص على تطويرها وتعزيز كفاءتها خدمة للوطن والمواطن.

كما نوهت بتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات، واهتمامه المستمر لدور الهيئة وما تبذله من جهود من أجل تطوير الخدمات الحكومية والارتقاء بخدمة العملاء في المركز وتحسين تجربتهم، له الأثر البالغ في حصد مركز البطاقة الهوية لهذا التصنيف.

جاء ذلك بمناسبة زيارة رائد محمد بن شمس، نائب رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، وعدد من أعضاء اللجنة إلى مركز بطاقة الهوية فرع مدينة عيسى لتسليم الدرع الذهبي، وذلك بحضور الشيخ صباح بن حمد آل خليفة، مدير إدارة الهوية والسجل السكاني، والسيد عبد الله المسلماني رئيس قسم بطاقة الهوية بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

وأشارت الحربان إلى أن تحقيق هذا التصنيف يؤكد التزام هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بتحقيق تطلعات الحكومة بمواصلة الارتقاء بالمراكز الخدمية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة والتميز بها من خلال تبني الابتكار والتطوير في العمليات والإجراءات وتوظيف الوسائل والقنوات الإلكترونية مما أسهم في تسريع وتيرة إنجاز المعاملات، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أثر التوجيهات والدعم الكبيرين اللذين حظي بهما المركز من الإدارة العليا في الهيئة من أجل ضمان تحقيق واستيفاء المركز لكافة معايير التقييم المطلوبة.

وبينت بأن من عوامل تحقيق هذا الإنجاز هو حرص القائمين على مركز بطاقة الهوية فرع مدينة عيسى في الأخذ بملاحظات لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية خلال دورة التقييم السابقة، وعملهم من أجل تطوير منظومة العمل فيه، مشيدةً بالجهود والتفاني الذي أبداه موظفو المركز طوال الفترة الماضية وحرصهم على تقديم صورة تنافسية في خدمة العملاء ترتقي بخدمات بطاقة الهوية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا