العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يتسلم رسالة خطية من رئيس جمهورية غامبيا تتعلق بعلاقات الصداقة والتعاون

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ - 20:21

 تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، رسالة خطية من فخامة الرئيس أداما بارو رئيس جمهورية غامبيا الصديقة، تتصل بعلاقات الصداقة والتعاون الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات المختلفة.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك المعظم الدكتور مامادو تانجارا وزير الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج بجمهورية غامبيا الصديقة خلال استقبال جلالته له هذا اليوم في قصر الصافرية .

كما نقل الى جلالته تحيات وتقدير الرئيس الغامبي، وتمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها الكريم بالمزيد من الرخاء والتطور، فيما أبلغه جلالته بنقل تحياته وتمنياته لفخامة الرئيس الغامبي ولشعب غامبيا الصديق بدوام التقدم والنماء.

ورحب حضرة صاحب الجلالة، بـ وزير خارجية غامبيا والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج وبزيارته للمملكة، واستعرض معه مسار العلاقات الثنائية الطيبة وفرص التعاون بين البلدين الصديقين ولاسيما في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والتجارية وآفاق تعزيزها وتنميتها.

وأكد جلالته أن مملكة البحرين تحرص على توثيق علاقاتها مع جمهورية غامبيا في كافة الميادين التي تخدم مصالحهما المتبادلة.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

من جانبه، أعرب وزير الخارجية الغامبي عن شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم على حسن الاستقبال والضيافة وعلى ما لمسه من حرص واهتمام على توطيد علاقات التعاون بين البلدين، ومؤكداً تطلع غامبيا وسعيها للارتقاء بأوجه التعاون مع المملكة في مختلف المجالات الحيوية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا