العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة يفتتح قاعة اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ - 17:47

أقيم تحت رعاية المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين حفل افتتاح قاعة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة، وأناب الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة المستشار للشؤون المالية والفنية صباح اليوم ، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بالذكرى السادسة والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين.

وبدأ الاحتفال بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح القاعة، وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم جرى إلقاء كلمة وقصيدة مرثية بهذه المناسبة اُستذكر فيهما مناقب الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة وخدماته الجليلة في خدمة الوطن كونه أحد الشخصيات القيادية في قوة دفاع البحرين حيث كانت إسهاماته بارزة وواضحة في مختلف الأسلحة والوحدات، وستبقى سيرته الطيبة وذكراه العطرة محفورة في مسيرة وتاريخ قوة دفاع البحرين، كما شاهد معاليه فيلم موجز عن حياة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا