العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يشيد بدور الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية في الارتقاء بالقاعدة الأساسية للمواهب

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠٢٤ - 14:30

استقبل أيمن بن توفيق المؤيد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، لوران باترينكا رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، حيث نقل له تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب. 

واطلع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على الجهود التي يقوم بها الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية للتحضير والإعداد لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024)، والتي ستقام في أكتوبر المقبل برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم . 

وأكد المؤيد على أهمية الدورة في الارتقاء بالرياضة المدرسية والتي تشكل القاعدة الأساسية التي تنطلق منها المواهب في مختلف الألعاب. 

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية على شكره وتقدير لجميع القائمين على القطاعين الشبابي والرياضي في مملكة البحرين، ولما لقيه من دعم ومسانده للارتقاء بالرياضة المدرسية التي تشكل القاعدة الأساسية التي تنطلق منها المواهب في مختلف الألعاب للأندية والمنتخبات الوطنية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا