العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يلتقي الدكتور مصطفى السيد ويشيد بالجهود الطيبة التي بذلها في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

الاثنين ٠٥ فبراير ٢٠٢٤ - 14:49

التقى الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بالدكتور مصطفى السيد نائب رئيس مجلس الأمناء، وذلك لتسليم مهام الأمانة العامة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
 
وخلال اللقاء أعرب الدكتور مصطفى السيد عن خالص التهاني إلى الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية وتعيينه أمينًا عامًا للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، معربًا عن عميق شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم ، على ثقته الغالية بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الأمناء، مثمنًا الدعم الكبير الذي حظي به من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، والثقة الغالية من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.
 
وأعرب عن تقديره لكافة العاملين في المؤسسة الملكية على الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية للارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام والأرامل والمحتاجين، وفق درجات عالية من المهنية والاحترافية، متمنيًا للشيخ علي بن خليفة آل خليفة التوفيق والنجاح في مهامه لما فيه الخير للوطن والمواطن.
 
من جانبه، أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها الدكتور مصطفى السيد أثناء توليه إدارة عمل المؤسسة الملكية في الفترة الماضية، وتنفيذه للعديد من المبادرات التي ساهمت في تطوير عمل المؤسسة، وتحقيقها العديد من الإنجازات المحلية والدولية على مختلف المستويات.
 
وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عزمه على مواصلة الجهود والبناء على ما تحقق من تقدم ونماء بروح الفريق الواحد، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية والرؤية الحكيمة من عمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم ، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، والقيادة الطموحة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، والعمل على تطوير عمل المؤسسة والاستمرار في تحقيق الإنجازات المشرفة محليًا ودوليًا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا