العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية: إنهاء قائمة الانتظار لعمليات زراعة القوقعة في النصف الأول من العام

الأحد ٠٤ فبراير ٢٠٢٤ - 12:15

أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، حرص المستشفيات الحكومية على الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية وبأعلى مستوياتها لجميع أفراد المجتمع بما يسهم في تطوير واستدامة خدمات القطاع الصحي وتعزيز كفاءته، مشيرة إلى أن تلك الجهود أثمرت عن إنجاز قسم الأنف والأذن والحنجرة بمجمع السلمانية الطبي 35 عملية زراعة قوقعة بنجاح ابتداءً من يناير 2023 حتى يناير  2024، ومن المؤمل إنهاء قائمة الانتظار لعمليات زراعة القوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري. 
 
ومن جانبه، قال الدكتور حازم العالي الرئيس العام للخدمات الطبية للأقسام الجراحية بالمستشفيات الحكومية، إن المستشفيات الحكومية تواصل جهودها لتطوير القطاع الطبي في مملكة البحرين، حيث اتخذت خطوات متقدمة ورائدة في التعامل مع مختلف الموضوعات الطبية وتقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع، ولا شك أن زراعة القوقعة تعدّ إحدى الأركان المهمة التي سجلت محطات مميزة في الفترة الماضية من حيث الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
 
وأشارت الدكتورة مريم سهوان رئيسة قسم الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الفكين رئيسة فريق زراعة القوقعة الإلكترونية بمجمع السلمانية الطبي، إلى أن هذا العدد هو الأعلى منذ بداية البرنامج في 2001م، حيث ترجع الأسباب للجهود الحثيثة المبذولة على جميع المستويات، بالإضافة إلى دعم مختلف الأفراد والقطاعات بالمملكة الذي وبلا شك زاد من معدلات إنجاز العمليات السنوية، التي تحققت بتفاني وتميز فريق زراعة القوقعة الإلكترونية الذي يضم نخبة من الجراحين، والاستشاريين وأخصائيي طب السمعيات والتوازن، وأخصائيات سمعيات ونطق، وباحث اجتماعي وأخصائية نفسية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا