العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

Alliance Networks تحصـل عـلى ترخيــص خـــدمــات مرافــق الاتصــالات الدوليـــة (IFL)

الأحد ٠٤ فبراير ٢٠٢٤ - 02:00

أعلنت شركة Alliance Networks، المزود البارز لخدمات البنية التحتية الرقمية، حصولها على ترخيص خدمات مرافق الاتصالات الدولية (IFL) من هيئة تنظيم الاتصالات (TRA) في البحرين. ينقل هذا الترخيص الجديد شركة Alliance Networks إلى حقبة جديدة من التوسع، ما يسمح بنشر بوابات بحرية وأرضية دولية داخل البلاد، كجزء من رؤيتها الاستراتيجية لتعزيز البنية التحتية الرقمية الإقليمية.

وتمكن رخصة خدمات مرافق الاتصالات الدولية شركة Alliance Networks من التعاون مع الشركاء العالميين والإقليميين في نشر أحدث أنظمة الكابلات البحرية والأرضية، وتقديم حلول اتصال مبتكرة إلى البحرين وخارجها. كما تتيح شراكة الشركة مع هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون الخليجي (GCCIA)، GBI،AMS-IX ، Awasr، Bonline، Salam وغيرها من الجهات الفاعلة الرئيسية إنشاء شبكة خليجية متطورة، باستخدام أحدث الأنظمة الضوئية بسعة تيرابايت في الثانية. وتتكامل هذه الشبكة بسلاسة مع أنظمة الكابلات المختلفة ومنصات تبادل الانترنت في جميع أنحاء المنطقة، ما يعزز التزام شركة Alliance Networks بتوفير بنية تحتية عالية السرعة ومحمية بالكامل.

وأعرب عادل الديلمي الرئيس التنفيذي لشركة Alliance Networks عن حماسه قائلا: «يعد الحصول على ترخيص خدمات مرافق الاتصالات الدولية علامة فارقة في تحول الشركة. وهذا الترخيص الجديد يعزز وضعنا كلاعب رئيسي في هذه الصناعة، ما يسمح لنا بنشر حلول اتصال مبتكرة ولعب دور محوري في تشكيل مستقبل البنية التحتية الرقمية في البحرين والمناطق المحيطة بها».

وبالإضافة إلى نشر شبكة الخليج، وقعت شركة Alliance Networks مذكرة تفاهم (MoU) مع شركة Centurion الامريكية، حيث ستكون شركة Alliance Networks مسؤولة عن إرساء محطة الكوابل الطرفية لمشروع كابل TEAS العالمي. وترسخ هذه الشراكة الاستراتيجية منطقة الشرق الأوسط كمركز حيوي يربط أوروبا بآسيا، ما يؤكد بشكل أكبر التزام Alliance Networks بمشاريع الاتصال العالمي السلس والموثوق.

وأضاف عادل الديلمي: «تكرس شركة Alliance Networks جهودها لدفع الابتكار والتحول الرقمي في المنطقة. ويتيح ترخيص خدمات مرافق الاتصالات الدولية فرصا غير مسبوقة، ونحن متحمسون للمساهمة في نمو الأعمال والمجتمعات من خلال خدمات الاتصالات المتقدمة التي نقدمها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا