العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

اختتام التصفيات الأولية لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤ - 12:13

اختتمت التصفيات الأولية للدورة الرابعة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية مؤخرًا، بمشاركة أكثر من 900 متسابق ومتسابقة في فروع الجائزة، المقامة برعاية من سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر، وبتنظيم من جمعية النور للبر للعام الرابع على التوالي.

وفي هذا السياق، أوضحت الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة رئيس جمعية النور للبر رئيسة اللجنة الدائمة للجائزة، أن التصفيات الأولية للجائزة شهدت منافسة مميزة بين المتسابقين والمتسابقات في جميع فروع الجائزة، والذين قدموا نماذج مشرفة من حفظ القرآن الكريم وتلاوته، حيث بدأت منافسات التصفيات الأسبوع الماضي للذكور واستمرت حتى مساء يوم الأحد الماضي للإناث، وذلك في قاعة جمعية النور للبر بالرفاع الغربي، وفقًا للجداول الزمنية للمتسابقين والمتسابقات المعتمدة من قبل اللجنة المنظمة، حيث قامت لجان التحكيم بتقييم المتسابقين تبعًا لآلية التقييم المعتمدة بالوزارة.

وأكدت الشيخة لمياء بنت محمد فخرها واعتزازها باحتضان جمعية النور للبر لهذه الجائزة العظيمة في أهدافها ورعايتها للقرآن الكريم، وذلك للعام الرابع على التوالي، تحت اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، داعيةً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة القرآن الكريم وخدمة مملكتنا الغالية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا