العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع وزير الشؤون الخارجية والتجارة في المجر

الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠٢٤ - 19:00

عقد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية في بودابست اليوم، اجتماعا مع بيتر سيارتو، وزير الشؤون الخارجية والتجارة في المجر، بمناسبة عقد اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.

وتم خلال الاجتماع بحث مسار علاقات الصداقة الوطيدة بين البلدين الصديقين، وسبل تنمية التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما
يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، في اطار الجهود التي تقوم بها اللجنة الاقتصادية المشتركة من أجل فتح آفاق أشمل للتعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية.

كما ناقش الوزيران تطورات الأوضاع الاقليمية والدولية والقضايا والتحديات الراهنة وتداعياتها على الأمن والسلم الدوليين، والجهود الدولية الرامية الى إنهاء الصراعات والنزاعات العالمية، وفتح آفاق لتحقيق الاستقرار والسلم في العالم أجمع لما فيه خير البشرية جمعاء، بما في ذلك الصراع في أوكرانيا، والحرب في قطاع غزة، ودفع العملية السلمية في الشرق الأوسط، لتحقيق السلام العادل والدائم في المنطقة.

حضر الاجتماع، عبدالله عبداللطيف عبدالله سفير مملكة البحرين لدى المجر المقيم في برلين، والسفير أحمد إبراهيم القرينيس رئيس قطاع الشؤون الأوروبية، والوفد المرافق لوزير الخارجية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا