العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين

الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠٢٤ - 11:55

 استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وأكدت وزيرة شؤون الشباب خلال اللقاء على متانة العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة وما تشهده من تقدم مستمر على مختلف الأصعدة، مؤكدة حرص مملكة البحرين على تطوير هذه العلاقات والنهوض بها في كافة المجالات بما فيها الجانب الشبابي الذي يشهد تطورا ملحوظا. 

وجرى استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وخاصة في قطاع الشباب، ومدى استفادة الجانبين من الفرص المتاحة لإطلاق مبادرات مشتركة في مجالات تدريب الشباب والارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم، بالإضافة إلى الاستفادة من التجارب الشبابية الناجحة في كلا المملكتين الصديقتين.

من جانبه، أعرب أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن تطلع بلاده لتعزيز مسارات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين لتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون في المجالات الشبابية وتنفيذ برامج شبابية مشتركة، مشيدا بما حققته الحركة الشبابية البحرينية من تقدم على كافة الأصعدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا