العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

عاطف الخاجة رئيساً تنفيذياً لـ''الغرفة''

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ - 19:49

في إطار توجهها نحو تأهيل كوادرها الوطنية بجهازها الإداري والتنفيذي لشغل المناصب القيادية، وتطبيق خطة التعاقب الوظيفي لضمان استمرارية النجاح بمنهجية موحدة ووفق أطر وآليات محددة ومستهدفة من خلال تطوير كفاءات الكوادر العاملة بما يتناسب مع الكفاءات المطلوبة مستقبلاً، والحفاظ عليها لدعم الجهاز التنفيذي للغرفة ومساندته في أداء اختصاصاته وأدواره الأساسية بفاعلية ونجاح، أصدر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين قرارًا بتعيين عاطف محمد الخاجة في منصب الرئيس التنفيذي للغرفة، حيث التحق الخاجة بالجهاز التنفيذي لغرفة البحرين سنة ٢٠١٨ في منصب مدير إدارة الشؤون المالية، وتدّرج في مهام عمله حتى تمت ترقيته إلى رئيساً تنفيذياً للعمليات، ثم بالإضافة إلى مهامه تولى منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة.

 كما قرر مجلس الإدارة تعيين 4 وجوه نسائية في القطاعات الإدارية التابعة للغرفة حيث صدق المجلس على تعيين الآنسة إيمان إسماعيل حسين في منصب مدير إدارة الاستراتيجيات والتطوير، وفريدة عبدالرحيم خنجي في منصب مدير إدارة الاتصال المؤسسي، والآنسة شيماء عبدالله جمعة في منصب مدير إدارة الشئون القانونية، وولاء إبراهيم الهاشمي في منصب مدير إدارة تقنية المعلومات.

وأتت هذه التعيينات ضمن أهداف الغرفة الاستراتيجية البعيدة المدى للتعاقب الوظيفي وتطوير نخبة الكفاءات في غرفة تجارة وصناعة البحرين بما ينعكس على استمرارية ووجود أبناء الغرفة وكوادرها فى قيادة العمل، وقد أولت الغرفة أهمية قصوى من أجل تطوير جهازها الإداري لتسريع وتيرة العمل داخل إداراتها وأقسامها بما يخدم أعضاءها ومنتسبيها ويساعد على مواصلة تحقيق المزيد من المنجزات، وبما يلبي تطلعات الشارع التجاري ويصب فى صالح دعم الاقتصاد الوطني وتحسين جودة الحياة فى مملكة البحرين.
 
وتمنى المجلس للرئيس التنفيذي والمدراء الجدد دوام التوفيق والسداد في مهام عملهم نحو الاستمرار في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع التجاري من منتسبي الغرفة، مؤكداً المجلس على أهمية التزام الجهاز الإداري للغرفة بتقديم أعلى مستويات الخدمة للأعضاء الكرام ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا