العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعين لدى مملكة البحرين

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ - 19:47

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، فهد محمد سالم كردوس العامري، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده كسفير لدولة الإمارات العربية المتحدة المعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بـ فهد محمد سالم كردوس العامري، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يجمعهما من صلات ووشائج قربى وتاريخ مشترك ومصالح مشتركة، مستعرضًا أوجه العلاقات الثنائية المتميزة التي تشهد تطورًا ونموًا في مختلف المجالات، متمنيًا للسفير كل التوفيق في مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، أعرب فهد محمد سالم كردوس العامري، عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، مشيدا بعمق علاقات الأخوة المتميزة والتعاون الثنائي المشترك بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، والجهود المبذولة للارتقاء بها نحو آفاق أرحب بما يلبي التطلعات والمصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والازدهار.

حضر اللقاء، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بوزارة الخارجية، والسفير عبدالعزيز محمد العيد السفير بالوزارة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا