العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية قبرص المعين لدى مملكة البحرين

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ - 19:46

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، الدكتور أندرياس الياديس، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده كسفير لجمهورية قبرص المعين لدى مملكة البحرين. 

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسعادة سفير جمهورية قبرص المعين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بمسار علاقات الصداقة والتعاون الثنائي الذي يجمع بين البلدين الصديقين، مؤكدًا أهمية مواصلة تطوير وتعزيز هذه العلاقات، واستثمار مجالات التعاون المتاحة والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يخدم الأهداف المشتركة ويصب في مصلحة البلدين، متمنيًا للسفير التوفيق والسداد في مهام عمله الدبلوماسي. 

ومن جانبه، أعرب الدكتور أندرياس الياديس، عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، مثمنًا المستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار. 

حضر اللقاء، السفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بوزارة الخارجية، والسفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا