العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ أخاه فخامة الرئيس المصري بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى لمحطة الضبعة النووية السلمية

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ - 19:00

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى التي ستستخدم كأساس للوحدة النووية الرابعة من محطة الضبعة للطاقة النووية السلمية.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن خالص تهانيه لأخيه فخامة الرئيس المصري بهذه المناسبة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الكبير والمشروع الحيوي يعكس ما توليه جمهورية مصر العربية من اهتمامٍ كبير في تعزيز الاستخدام السلمي للطاقة النووية، مشيراً سموه إلى أن هذا المشروع الحيوي يسهم في تعزيز المكانة المرموقة لجمهورية مصر العربية وسط المجتمع الدولي، ويدعم مسيرتها التنموية بما يحقق كل ما فيه الخير والنماء لشعب مصر الشقيق.

وأشاد سموه بالنهضة التنموية والتطور الحضاري الذي وصلت إليه جمهورية مصر العربية في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وما تحقق من منجزاتٍ وطنية نوعية في مختلف المجالات، مؤكدًا سموه على الدور الهام لجمهورية مصر العربية في منطقة الشرق الأوسط وما تمثله من دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أعرب سموه عن الاعتزاز بما وصلت إليه العلاقات الثنائية المتميّزة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما يجمع البلدين من علاقاتٍ أخويةٍ تاريخية تستند إلى أسس متينة وراسخة تحظى على الدوام باهتمام ورعاية قيادة البلدين الشقيقين.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، معربًا سموه فيها عن خالص تهانيه بهذه المناسبة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا