العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

خالد بن حمد شهد توقيع الاتفاقية.. "بابكو إنرجيز" الراعي والشريك الرسمي لجولة دي بي ورلد العالمية للجولف

الاثنين ١٥ يناير ٢٠٢٤ - 21:30

وقعت شركة "بابكو إنرجيز"، مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين، اتفاقية مع كلا من اللجنة الأولمبية البحرينية ومجموعة دي بي ورلد العالمية للجولف لرعاية جولة دي بي ورلد العالمية للجولف والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 لغاية 4 فبراير 2024 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، على ملاعب النادي الملكي للجولف.

وشهد توقيع اتفاقية الرعاية والشراكة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وفاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، وعدد من كبار الحضور والمسؤولين.

ووقع كلاً من مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو انرجيز، ومن جانب اللجنة الأولمبية البحرينية الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي ومن جانب مجموعة دي بي ورلد العالمية للجولف السيد توم فيلبس.

وأعرب مارك توماس عن اعتزازه الكبير برعاية جولة دي بي ورلد العالمية للجولف والتي تعد واحدة من أبرز منافسات الجولف على مستوى العالم منذ انطلاقتها الأولى عام 1972، مؤكدا بأن رعاية بابكو إنرجيز يأتي من منطلق إيمانها بأهمية دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والمساهمة في إنجاح مختلف البطولات التي تقام على أرضها انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية والحرص على دعم مختلف الفعاليات الوطنية.

وبدوره أكد فارس مصطفى الكوهجي أن رعاية مجموعة بابكو إنرجيز كشريك وراعي سيكون لها أبلغ الأثر في تحقيق النجاح المنشود لجولة دي بي ورلد العالمية للجولف معربا عن اعتزازه برعاية مجموعة بابكو إنرجيز والتي تعكس حرصها المتواصل على دعم القطاع الرياضي.

كما أكد توم فيلبس عن سروره الكبير بإبرام تلك الإتفاقية والتي من شأنها أن تعزز من قيمة الجولة العالمية التي ستقام بضيافة مملكة البحرين والتي تعبر عن الاهتمام الكبير بتنظيم الحدث بأفضل صورة معربا عن تقديره الكبير لتلك الرعاية التي ستسهم في نجاح جولة دي بي ورلد العالمية للجولف.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا