العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

خالد بن حمد يطلع على آخر التحضيرات لاستضافة جولة دي بي ورلد العالمية للجولف

الاثنين ١٥ يناير ٢٠٢٤ - 21:00

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على أهمية إكمال كافة النواحي التنظيمية والتجهيزات الخاصة باستضافة جولة دي بي ورلد العالمية لللوجف، والتي ستقام برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، خلال الفترة من 1 لغاية 4 فبراير 2024 بالنادي الملكي للجولف.

جاء ذلك لدى استقبال سموه شركاء التنظيم، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وهم كلا من؛ وزيرة السياحة فاطمة بنت جعفر الصيرفي، ورئيس المراسم الملكية اللواء الركن خليفة بن أحمد الفضالة، والرئيس التنفيذي لهيئة السياحة والمعارض السيد ناصر قائدي، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس الكوهجي، ورئيس مجلس إدارة النادي الملكي للجولف القبطان وليد العلوي، وممثلي دي بي ورلد العالمية للجولف؛  توم فيلبس وفريدي شمايسر.

واطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على آخر التحضيرات التي تقوم بها جميع الجهات الشريكة في التنظيم لاستضافة الجولة العالمية، وما وصلت إليه كافة الترتيبات بهدف إكمال جميع متطلبات الاستضافة بأفضل صورة، خصوصا وأن البطولة ستقام تحت رعاية ملك البلاد المعظم ، وهو ما يستوجب مضاعفة الجهود من أجل تنظيم الحدث بالصورة التي تعزز مكانة البحرين وتؤكد قدراتها الكبيرة في استضافة مختلف الأحداث الرياضية، معربا سموه عن ثقته الكبيرة بمختلف الجهات الشريكة في التنظيم بإخراج الجولة العالمية بالصورة اللائقة والمشرفة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا