العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون بمناسبة انتهاء فترة عمله

الاثنين ٠٨ يناير ٢٠٢٤ - 16:41

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، الدكتور عامر بن محمد الحجري، المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين. 

وخلال اللقاء، أشاد وزير الخارجية بالجهود المخلصة والدؤوبة التي بذلها الدكتور عامر بن محمد الحجري خلال توليه مهام عمله مديرا عاما للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون في كل ما من شأنه تعزيز العمل الخليجي المشترك والدفع بمسارات التكامل الخليجي إلى الأمام في شتى المجالات، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة. 

من جهته، عبر الدكتور عامر بن محمد الحجري عن شكره وتقديره gوزير الخارجية وكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم ومساندة مستمرة أسهمت في إنجاح مهام عمله، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من الرقي والرخاء.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا