العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

خلال لقائه بالأمين العام ... وزير الداخلية يشيد بالدور التنسيقي للأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تطوير مسيرة العمل العربي

الأحد ٠٧ يناير ٢٠٢٤ - 15:08

 استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم، الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، وذلك بحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام و الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.
ورحب الوزير، بمعالي الدكتور كومان، مشيداً بالدور التنسيقي الذي تقوم به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك في المجال الأمني ومتابعة تنفيذ قرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب.


وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات التي سيتم مناقشتها في الدورة القادمة لمجلس وزراء الداخلية العرب ، وأهميتها في تعزيز التعاون الأمني العربي.


من جهته، أكد معالي الدكتور محمد بن علي كومان، اعتزازه بلقاء معالي وزير الداخلية، وما أبداه من مرئيات حول تطوير مسيرة التعاون والتنسيق الأمني العربي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا