العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مجلس الأوقاف الجعفرية يرفع عظيم الشكر والامتنان إلى جلالة الملك المعظم بمناسبة الثقة السامية

الأحد ٠٧ يناير ٢٠٢٤ - 11:40

عقد مجلس الأوقاف الجعفرية الاجتماع الاعتيادي الأول في دورته الجديدة برئاسة يوسف بن صالح الصالح وحضور أعضاء المجلس، صباح اليوم الأحد، في مقر الإدارة، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي رقم (63) لسنة 2023 بإعادة تشكيل مجلسي الأوقاف السنية والجعفرية.

وفي مستهل الجلسة، رفع يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية وكافة أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، لمنحهم الثقة الملكية السامية، كما تشرفوا برفع خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، على دعم سموه المتواصل للعمل الوقفي.

 

وثمن رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية ما يوليه جلالة الملك المعظم  دائمةٍ لدور العبادة في مملكتنا الغالية، ودعم جلالته الراسخ للعمل الوقفي والخيري والإنساني، مؤكدين أن التكليف الملكي السامي يمثل وسام فخر واعتزاز ومسؤولية دينية ووطنية كبيرة تتطلب النهوض بها على أكمل وجه، وحث الخُطى نحو تحقيق الأهداف المنشودة بما يسهم في تعزيز دور الإدارة في خدمة بيوت الله تعالى ودور العبادة في المملكة وإدارة الوقفيات وصرف إيراداتها وحفظ أعيانها وتعميرها بمقتضى أحكام الشريعة الإسلامية.

 

وأكد الصالح ونيابة عن كافة أعضاء مجلس الأوقاف بأن أعضاء المجلس سيبذلون قصارى جهدهم لتأدية واجباتهم ومسؤولياتهم بكل أمانة وصدق، وسيعملون بكل إخلاص ووفاء، بالشكل الذي ينسجم ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، محافظين في ذلك على الوقف، وساعين إلى تحقيق أهدافه ومقاصده النبيلة، متوكلين على الله سبحانه، ومستمدين مما نالوه من ثقة جلالة الملك المعظم في هذا الشأن الدعم والقوة والسند والعزيمة لتأدية الأمانة بكل إخلاص وتفانٍ. سائلين الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويمتعهم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها مملكتنا الغالية في كافة المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا