العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

ألوان

مجمع السيف-ضاحية السيف يستضيف عرض «Kung Fu Panda Warriors of Awesomeness» العالمي الشهير

الجمعة ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣ - 02:00

سيحظى زوار مجمّع السيف-ضاحية السيف بفرصة رائعة للانضمام إلى «Po» و«Tigress» والاستمتاع بأداء فريد من نوعه لمحاربي الشاولين الأسطوريين من خلال عرض «Kung Fu Panda Warriors of Awesomeness» الذي سيحتضنه المجمّع في الفترة من 21 إلى 30 ديسمبر 2023.

ويتم تنظيم الفعالية بالشراكة مع شركة «DreamWorks Animation» العالميّة، وهو من إنتاج شركة ««EventBox، إذ سيضم هذا العرض المسرحي الشائق العديد من الشخصيات المفضلة للجميع من سلسلة أفلام «Kung Fu Panda» الشهيرة والمحبوبة. ويجمع العرض بين الموسيقى الآسرة ورياضة الكونغ فو الرائعة وسط أجواء احتفاليّة حافلة بالحماس والإثارة تناسب جميع الأعمار، كما يوفر للحضور فرصة التقاط الصور التذكاريّة.

وبعد انتهاء العرض سيحظى الصغار بفرصة لقاء شخصياتهم المفضلة وتطوير مهاراتهم في الكونغ فو في منطقة أنشطة تدريب المحاربين «Warrior Quest».

يُذكر أنه ستتم إقامة عرض «Kung Fu Panda Warriors of Awesome» مرتين يوميًا، وستعمل منطقة أنشطة «Warrior Quest» يوميًا من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 21 إلى 30 ديسمبر الجاري في مجمّع السيف-ضاحية السيف.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا