العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

محافظة المحرق تحتفل بالأعياد الوطنية المجيدة في سوق المحرق

الأربعاء ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣ - 17:36

ضمن احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية المجيدة، نظمت محافظة المحرق بالشراكة والتعاون مع عدد من الفعاليات التجارية احتفالاً وطنياً في سوق المحرق الشعبي، بحضور مستشار جلالة الملك المعظم للشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي ، وسط مشاركة واسعة وحضور شعبي من الأهالي والمقيمين وزوار المملكة.
ويأتي الاحتفال ضمن سلسلة احتفالات محافظة المحرق بالأعياد الوطنية المجيدة، انطلاقًا من حرص المحافظة على تعزيز الولاء وتعميق الحس الوطني، وتأكيدًا من أهالي محافظة المحرق بمدنها وقراها كافة على ولائهم المطلق للقيادة الحكيمة والوطن، وخلال الاحتفال استمتع الأهالي والمقيمين ورواد السوق من زوار المملكة بالأناشيد والأهازيج الوطنية من الفرق الشعبية، كما شهد الاحتفال إقامة سوق للأسر المنتجة عُرض من خلاله، أكلات شعبية بحرينية، وملابس، ومنتجات وطنية.
وفي ختام الاحتفال، قدّم نائب محافظ محافظة المحرق العميد عبدالله بن خليفة الجيران خالص شكره وتقديره لتجار السوق، والجهات المتعاونة كافة، مشيدًا بالشراكة المجتمعية والتعاون البناء الذي أسهم في نجاح هذه الفعالية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا