العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب: مضامين كلمة وزير الداخلية جاءت شاملة ووافية تقدر عاليا ًجهود منتسبي الداخلية وترسم طريق مستقبل الشرطة

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:14

أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب أن دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بالشرطة البحرينية جعلها أكثر تطوراً وازدهاراً، وأسهمت بصورة واضحة في حفظ المنجزات الوطنية في العهد الزاهر وترسيخ الأمن والأمان في المملكة، وفي المحافظة على إنجازاتها الحضارية والتنموية، منوهة باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالارتقاء بمنظومة الشرطة البحرينية.
وأشادت وزيرة شؤون الشباب بمضامين كلمة الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة مرور 104 أعوام على تأسيس شرطة البحرين، والتي جاءت شاملة ووافية تقدر عاليا ًجهود منتسبي وزارة الداخلية على مدار الأعوام الماضية وترسم طريق مستقبل الشرطة من أجل مواصلة عملها الوطني في حفظ الامن والأمان ومقدرات المملكة وانجازاتها، مؤكدة على أهمية الجهود التي يبذلها وزير الداخلية في تطوير منظومة الشرطة البحرينية حتى باتت نموذجاً مثالياً، وأضحى منتسبو الشرطة مثالاً للتضحية في سبيل استقرار وأمن المملكة.
وأضافت وزيرة شؤون الشباب إن دور الشرطة البحرينية كبير واسهاماتها عالية جدا على مدار أكثر من قرن، كان التفاني والإخلاص والتضحيات حاضرة في جميع منتسبيها الذين سطروا قصصاً ملهمة في حماية المملكة وبث روح الطمأنينة في نفوس أبناء البحرين وجميع المقيمين على أرضها.
واستذكرت وزيرة شؤون الشباب شهداء الواجب الوطني، الذين قدَّموا أرواحهم، وسجلوا أسماءهم في ذاكرة الوطن، بتضحياتهم في سبيل مملكة البحرين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا