العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

القمر المغطى بالثلوج مسرح حملة أوميغا خلال الأعياد

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 02:00

في موسم تبادل الهدايا تكشف أوميغا الستار عن «حكايات الشتاء». هي قصص ملهمة تدور أحداثها في ركن متجمد من أركان الكون الفسيح، تجسدها لنا شخصيات ساحرة. هناك رواد فضاء في Speedmaster، وفرس البحر في Seamaster، ونجوم في Constellation، وأشخاص من De Ville يرتدون ملابس عجيبة. وبطبيعة الحال تعتبر ساعة OMEGA البديعة بطلة كل مشهد، مع تنوع موديلات العلامة التجارية السويسرية الأكثر شهرة ورواجًا.

ويقول رينالد أيشليمان رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في OMEGA: «رأينا في هذا العام أن نبتكر رسائل أعياد ترسم الابتسامات على الوجوه، من خلال تقديم ساعاتنا بأسلوب جديد ومفاجئ وملفت للنظر. جوهر الموسم هو نشر الفرح والبهجة، وهذا ما نهدف إليه. إنها نظرتنا المرحة للرفاهية».

أصبح من الممكن الآن رؤية عالم أوميغا القمري الفريد في مواقع عدة حول العالم، من نوافذ المتاجر إلى اللوحات الإعلانية، وعبر الإنترنت وفي المطبوعات الرئيسية. كلها مغلفة بألوان الأبيض والأسود والأحمر التي اشتهرت بها OMEGA.

ولأن لكل مشتر لهدية قصته التي يحب أن يرويها، تتنوع «حكايات الشتاء» بتنوع مجموعات ساعات أوميغا وموديلاتها وأحجامها ومكوناتها

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا