العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يتسلم أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٣ - 22:45

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، في احتفال جرى هذا اليوم في قصر الصخير ، أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته  أوراق اعتماد كل من :

- أدريانو سيلفا بوتشي سفير جمهورية البرازيل الإتحادية.

- ثاقب رؤوف سفير جمهورية باكستان الإسلامية.

- ريهام عبد الحميد محمود إبراهيم خليل سفيرة جمهورية مصر العربية.

 وتبادل حضرة صاحب الجلالة مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة ، وأشاد  بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة ، وما تشهده من نمو وتطور في كافة المجالات ، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الدبلوماسية.  ونقل السفراء إلى جلالة الملك المعظم تحيات وتقدير رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ، ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد ، سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم ، وسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ، و وزير الديوان الملكي ، و وزير الخارجية ، و رئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا