العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الأشغال يستقبل رئيس وأعضاء جمعية المكاتب الهندسية البحرينية

الاثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣ - 17:34

استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، المهندس مازن أحمد العمران رئيس مجلس إدارة جمعية المكاتب الهندسية البحرينية، وعددًا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 وخلال اللقاء، أكد الوزير أهمية تعزيز أوجه التعاون مع المكاتب الهندسية في تنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية، ودعم الكوادر الهندسية الوطنية، بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وبالأخص ضمن جهود الارتقاء بالقطاع الهندسي.

 وأكد أن وزارة الأشغال حريصة على مواصلة التنسيق المشترك مع المكاتب الهندسية، والاستفادة من الخبرات في القطاع الخاص، الذي يمثل شريكًا مهمًا في تطوير البنية التحتية والارتقاء بالخدمات العامة.

 من جانبهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المكاتب الهندسية بدور وزارة الأشغال في التطوير المستمر للبنية التحتية لمواكبة التطور العمراني والاستثماري والتعاون مع القطاع الخاص، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة، مؤكدين أهمية تنمية مسارات التعاون لتطوير عمل القطاع الهندسي من التنسيق المستمر وتبادل المقترحات والملاحظات بما يصب في المصلحة العامة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا