العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٧ - الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مندوب الصومال بالجامعة العربية يشيد بدعم جلالة الملك المعظم المتواصل لبلاده

الاثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣ - 17:32

أشاد السفير الياس شيخ عمر أبو بكر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بجهود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، لدعم الصومال في كافة المجالات وخاصة التعليم.

ووجه السفير الصومالي الشكر إلى حكومة مملكة البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الوزراء ، لمواقفه المشرفة بتقديم المساعدات التنموية للصومال، انطلاقًا من العلاقات الراسخة والمتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الصومال.

جاء ذلك خلال لقائه عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، حيث أطلعه على تطورات الأوضاع في الصومال.

ونوه السفير الصومالي بإسهامات مملكة البحرين التنموية في الصومال ومنها مجمع البحرين العلمي "جامعة الصومال"، والتي تساهم في تخريج قرابة 500 طالب سنويًا، وتمثل صرحًا تعليميًا رائدًا لتطوير العملية التعليمية بالصومال، وخلق جيل قادر على مواجهة التحديات.

من جانبه، دعا رئيس البرلمان العربي المجتمع الدولي وخاصة المؤسسات الدولية الإغاثية والجهات المانحة إلى الوقوف إلى جانب الصومال، وتقديم ما يلزم لها من دعم ومساندة، مضيفًا أن هذا الأمر سيحظى باهتمام خاص خلال الجلسة المقبلة للبرلمان العربي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا