العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

السياحي

التنقل من قناة البوسفور بين قارة آسيا وأوروبا  خلال دقائق

إسطنبول- عبدالمجيد حاجي

الأربعاء ١٢ يوليو ٢٠٢٣ - 02:00

 


يضم أكثر من 7 مطاعم ومرافق ترفيهية عدة


يتميز بخدماته المميزة على مدار الساعة


وجهة سياحية جديدة يقصدها السواح


ماندارين أورينتال منتجع ال5 نجوم المطل على شاطئ البوسفور


يتميز فندق ماندارين أورينتال بكونه أفخم فنادق إسطنبول ويطل على الشريط الساحلي المتلألئ حيث يلتقي الشرق بالغرب في المنطقة، ويستلهم الفندق تصميمه من بيوت وقصور المدينة المطلة على المدينة التي ترمز إلى تاريخ قديم غني بالحضارة والإنجاز،و تجمع مرافق الفندق ما بين الأناقة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

ويعتبر الفندق من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السكان المحليون والزوار على حد سواء بفضل موقعه المميز وغرفه الفخمة التي تطل على الحدائق الخضراء أو جسر البوسفور إلى جانب المرافق المميزة وخدماته الراقية على مدار الساعة.

أخبار الخليج كان لها لقاء حصري مع المدير العام للفندق،تونك باتوم والذي بدوره أكد أن الفندق يتمتع بالعديد من الميزات الحصرية مثل خدمة التنقل البحري من قناة البوسفور بين قارة آسيا وأوروبا خلال دقائق عبر مرفأ المنتجع  ولهذا هو  الوجهة المثلى للجميع .

6 أنواع من الغرف

وذكر: "يضم الفندق أكثر من 100 غرفة نوم بـ6 مستويات  مختلفة من الغرف تعكس روح البوسفور فعلى سبيل المثال :  للمقبلين على حفلات الزواج الذين يختارون قاعة حفلات البوسفور أو حديقة البوسفور لاقامة حفل الزفاف , فأن ماندرين أورينتال يقدم جناح نايل سلطان الحصري والذي يتميز بإطلالته الرائعة على مضيق البوسفور وبلمسات شرقية فاخرة, كما تضم حديقة التراس الخاصة بالمنتجع أيضا, ومسبحا خارجيا مساحته 1670 مترا مربعا.

وأوضح قائلا:" يضم الفندق أنواع مختلفة من الأجنحة التي تقع على مساحات واسعة تصل ل528 مترا مربعا بمرافقها الخاصة كالحديقة وغرفة المعيشة إلى جانب المطبخ المجهز بالكامل والعديد من المرافق الأخرى.

 

أفخر المطاعم

وذكر أن الفندق يقدم خيارات من المطاعم المختلفة التي تضم أرقى المطاعم مثل مطعم أوليا بوسفور  الذي يتيح تجربة مأكولات فريدة مع نكهات المأكولات الآسيوية والمتوسطية والإيطالية.

وقال:" بالإضافة إلى المطعمين  المميزين ، تقدم العديد من الخيارات الواسعة من الأطباق العالمية والمحلية التي تتناسب مع كافة الأذواق". 

قاعات المناسبات الفاخرة

وبفضل موقعه المميز وإطلالاته البحرية ومرافقه العصرية الأنيقة يعتبر الفندق من أهم الفنادق التي يمكن إحياء المناسبات المختلفة فيها كالمناسبات الاجتماعية والمؤتمرات والأعراس إذ أوضح: " قبل افتتاح المنتجع بفترة تلقينا طلبات عدة لإحياء الحفلات والأعراس بفضل ما يتميز به الفندق

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا